شركات ماكينات سى ان سى بلازما

شركات ماكينات سى ان سى بلازما

ماكينات سى ان سى بلازما plasma، ماكينات cnc قطع المعادن، ماكينة ليزر تعد من أفضل ماكينات cnc المستخدمة في تصنيع العديد من الأشكال المختلفة، كما تساعد على زيادة الطاقة الإنتاجية، فضلاً عن إمكانية شراء ماكينات سي ان سي بأسعار في متناول أيدي جميع الأشخاص.

ماكينات سى ان سى بلازما

ماكينات سى ان سى بلازما هي أحد معدات المستخدمة في قطع الصلب، الفولاذ حيث تعتمد على طريقة تشغيل مميزة، وتدخل في الصناعات والمجالات مما يجعلها آلة موفرة للوقت والجهد، ومفيدة لأي مصنع أو شركة صغيرة الحجم،

حيث تساعد ماكينات سى ان سى بلازما على إنتاج الكثير من الأشكال، والتصميمات الدقيقة خلال عملية القطع في وقت قليل.

هناك شركات تقدم ماكينات cnc للبيع كثيرة ولكن حصلت شركة سمبليكس ارابيا على لقب أفضل شركة بيع لماكينات cnc في مصر وجميع الدول لأنها توفر ماكينات سي ان سي متنوعة ما بين ماكينة

راوتر router، ماكينات cnc بالبلازما، ماكينة القطع، ماكينة ليزر وغيرها بسعر مناسب للجميع، بالاضافة إلى السرعة في التوصيل والتركيب، فضلاً عن أسعار ماكينات سى ان سى المناسبة.

فكرة عمل ماكينة سي ان سي بالبلازما

تعتبر مكائن cnc بلازما من أكثر الماكينات التي تتميز بسهولة الاستخدام والاحترافية والدقة الشديدة في الإنتاج حيث تعمل الماكينة من خلال التحكم الرقمي بواسطة جهاز كمبيوتر في البداية، ثم يتم إرسال الأمر إلى ماكينة cnc لقص الشكل المطلوب تنفيذه،

لذلك فإن ماكينات cnc تحتاج إلى أشخاص ذو مهارة في رسم التصميمات على جهاز الحاسوب، وهي ماكـينه سهلة الاستخدام لتصنيع المعادن بجودة عالية.

الأجزاء المسؤولة عن القص في ماكينة cnc تقوم بإرسال تيار كهربائي على الجزء الذي يتم قطعه نحت، لقـطع الحديد، ويتم إرسال القوس الكهربي عن طريق الغاز الذي يمر في الفتحة الموجودة في ماكنة cnc عند نقطة القص، وعند خروج هذا القوس يزيد من ارتفاع درجة الحرارة حتى تصل إلى مرحلة البلازما.

ماكينات سى ان سي بلازما plasma من أفضل ماكينات سى ان سى التي تنفذ الأوامر بكل سهولة، بالاضافة إلى الدقة الكبيرة في تشكيل الأشياء معتمد على المقصات بلازما، لذلك إن كنت ترغب في زيادة الانتاج يمكنك شراء ماكينات سى ان سي بلازما plasma بسعر مناسب لك من خلال شـركة Simplex

ما هي استخدامات ماكينات cnc البلازما

يطلق على اسم ماكينات سى ان سى بلازما أيضاً اسم ماكينات قص وقطع الحديد بالليزر، والتي تدخل في عدة مجالات صناعية مختلفة، تتعدد الاستخدامات للبلازما كما يلي:

  • قطـع للمواد الصلبة والمعادن مثل النحاس، القصدير والفولاذ والمواد الأخرى.
  • تُستخدم ماكينة plasma في تصميم العـديد من الأشكال الهندسية.
  • يمكن استخدام مكينة plasma في إنشاء الدعاية والاعلان.
  • السي ان سي راوتر والبلازما تدخل في صناعة الاثاث والديكور، لرسم ونقش على المعادن، والنحت على الاخشاب والنحاس.
  • أكبر مستوردون ماكينات cnc في مصر
    أكبر مستوردون ماكينات cnc في مصر

مميزات ماكينات سى ان سى

إن ماكينات cnc بشكـل عام تحتوي على عدة وظائف تساعد في العمل، التشغيل بدرجة فائقة للغاية وتعتمد على محاور تساهم في قطع cutting مجموعة من الخامات بطريقة احترافية، بالإضافة إلى للتقطيع والحفر بأعلى جودة ومن مزايا مكنة cnc هي:

  • ماكينة الـسي ان سي تُستخدم في قطـع الحديد ذات سُمك كبير والتي يصعب تشكيلها باستخدام الماكـينات التقليدية
  • يمكن استعمال ماكينة السى ان سي في التقطيع السريع، تستخـدم في تصـنيع أشكال تناسب أنشطة تجارة متنوعة.
  • توفر cnc بلازما الطاقة بشـكل كبير بفضل سرعتها في القطـع، والتصنيع، كما أنها متوفرة بأحجام مختلفة لكي تناسب المصانع، الشركات.
  • آلات cnc plasma تتمتع بقدرة كبيرة لقطع منتجات وخامات بدقة متناهية ولا تحتاج إلى قطع غيار إلا على المدى البعيد من الاستخدام.
  • cnc بلازما تتمتع بسهولة برمجة الجزء المسؤول عن القـطع في الماكيـنة لكي تساعد على تقطيع، لحام الخامات، والمعادن مهما كانت درجة الصعوبة.

هل ترغب في تحقيق حلمك؟ والبدء في مشروعك ولكنك لا تمتلك ما يكفي من المال !! يمكنك بالفعل انشاء مشروع برأس مال صغير عبر الحصول على ماكينات سي ان سي من سمبليكس ارابيا توكيل ماكينة cnc في مصر egypt ،

حيث أنها من شركات ماكينات سى ان سى بلازما راوتر، فايبر، ليزر  التى تستوردها وتقدمها لعملائها من خلال اسعار ليس لها مثيل احصل اليوم على ماكينة cnc راوتر، بلازما machine plasma، ماكينة اللـيزر، عبر السعر المناسب لك، هى شركه مصرية متخصصة لبيع ماكينات cnc.

الفرق بين قطع المعادن باستخدام البلازما والقطع بالليزر

ماكينه قطع البلازما تعتمد فكرة عملها على استخدام الغاز الساخن، الذي يعمل على رفع الحرارة للمعادن حتى درجة الانصهار، فهي من المعدات التي تعمل على تشكيل المعادن والخامات التي يصعب قطعها باستخدام أوكسجين.

يمكن استعمالها في حفر وقص الصفائح المعدنية بالكمبيوتر، وتستخدم في التصميم للأشكال والرسومات والصناعات النووية.

  • ماكينه قطع الليزر

آلية ماكينات cnc تعتمد على شعاع ليزر عالي يتم تركيزه على المكان المراد قطعه في المعادن، حيث أنه يقوم بقطع المعادن لكي يصل إلى انصهاره ويسهل القـطع، والجزء الخاص بالعمل منفصل عن الجزء الذي يخص العمل بالماكينة حتى لا يخدش المعادن خلال عملية القطـع.

ماكينات cnc plasma تعمل على قطع باستخدام البلازما سي ان سي حيث هذا النوع يستعمل في قطع الاكريليك، خشب، بلاستيك، المطاط، الزجاج، المنسوجات، السيراميك بدون أن تسبب أي خدش، ولا تسبب أي رواسب على الخشب والمعادن.

انواع ماكينات سى ان سى

ماكينات سي ان سي تنقسم إلى الكثير من الأنواع وهي على النحو التالي:

آلة التفريز

تستخدم machine التفريز من ماكينات cnc التي تعتمد على قواطع دوائر لتصنيع مـواد كثيرة، والقطع الخاص بالمنتجات والمعادن يتحدد وفقاً لتحديد العمق، الاتجاه، زاوية للقطع، حيث تتم بدقة.

المخرطة

تعد مخرطة أحد أنواع معدات سي ان سي المستخدمة في تصنيع المعادن، عبر دوران المشغولات المطلوب تشكيلها لإعطائها الشكل اللازم من خلال قص وحفر.

مكينة cnc بلازما

سي ان سى بالبلازما cnc machine تقوم بقطع مواد ومعادن متنوعة باستعمال مقصات بلازما plasma

ماكيـنة القطع بضخ الماء

ماكينـه قـطع cnc بالماء من افضل ماكينات سي ان سي الغير ملوثة للبيئة وتعتمد على الماء وتستعمل في المواد اللينة والصلبة.

ماكيـنات الراوتر cnc

آلة راوتر cnc واحدة من الالات التي تساهم بقطع الخشب، البلاستيك، بشكل ثلاثي، رباعي، خماسي، سداسي الأبعاد وماكينة راوتر مثالية للقطع والنقش للمنتجات الصعبة والمعقدة للغاية، يمكن لماكينة راوتر router أن تُصّنع منـتجات صعبة.

طابعات ثلاثية 3D

تكنولوجيا متطورة من لماكيـنات cnc تقوم بدفع البلاستيك الساخن من فتحة صغيرة الحجم، طبقة بعد أخرى لحين الانتهاء من عملية الطباعة.

لقد حان الوقت لزيادة إنتاجك ومبيعات وأيضاً أرباحك، وذلك عن طريق إستيراد ماكينات cnc سي ان سي من سمبليكس ارابيا التي توفر ماكينات cnc متنوعة منها سى ان سى بلازما plasma، سي ان سي راوتر router وغيرها من ماكينات cnc بسعر لا ينافس

اتصل الآن رقم الشركة  1125555970 020   واحصل على ما تريده

 

Contact Form Demo

مقالات مشابهة