اسعار ماكينات سى ان سى

أرخص اسعار ماكينات سى ان سى 2023 في مصر

اسعار ماكينات سى ان سى 2023

تعتبر اسعار ماكينات سى ان سى من أقوى مميزات شركة سيمبليكس أرابيا، لأننا الشركة الارخص والأكثر جودة بين جميع المنافسين في مصر والمملكة العربية السعودية ايضا .

ويختلف سعر ماكينه cnc على حسب حجم كل ماكينه وما تحتويه من وظائف وخصائص، حيث تختلف أسعار ماكينة سي ان سي راوتر، عن ماكينات الليزر، فإن كنت مهتم بالتعرف على مزايا وأسعار لأهم أنواع ماكينات cnc تابع هذا المقال لكي تتعرف على أسعار ماكينات Cnc فى مصر .

ما هي ماكينات سى ان سى ؟

ماكينة cnc من أفضل ماكينات الصناعة المستخدمة في مجالات مختلفة منها تصنيع الخشب، قطع المعادن، قص الحديد، وهي تتميز بالدقة في التقطيع، والسرعة في تنفيذ التصاميم والمهام المطلوبة، كما يتم التحكم بها من خلال جهاز كمبيوتر، لذلك يسهل التعامل مع الماكينة، فضلاً عن الدقة العالية في التصميم التي تنتجه machine cnc .

تواصل معنا

هل تود الحصول على ماكينة cnc بسعر يناسبك إليك شركة سمبليكس ارابيا واحدة من افضل مستوردون ماكينات cnc التي تقدم ماكينات cnc للبيع في مصر وكذلك العالم .

حيث أنها توفر انواع ماكينات السي ان سي منها router، ماكينة سي ان سي ليزر، ماكينة قطع للمعادن، الاخشاب، وغيرها من الماكـينات بأفضل الأسعار، فضلاًَ عن السرعة في التوريد والتركيب إلى مكان العميل .

أسعار ماكينات سى ان سى في مصر ؟

يختلف اسعار ماكينات السي ان سي وفقاً لمقاساتها حيث أن جميع انواع ماكينات cnc ليست بنفس الطول والعرض، مثلاً ماكينة الراوتر cnc تعمل على قطع المعادن، والكتابة على الخشب وهذا النوع يسهل استخدامه، بالمقابل هناك ماكينات سي ان سي كبيرة تستخدم في النقش، صناعة الديكورات بجودة عالية .

تختلف أسعار ماكينات سي ان سي في السوق وفقاً لكل شركة مستوردة وما تتمتع به من الجودة العالية ولكن متوسط السعر لماكينات سي ان سي في مصر يتراوح ما بين 140: 160 ألف جنيه في مصر egypt، كما يتحكم في السعر قوة واط كل ماكينه .

ما هي استخدامات ماكينات سى ان سى ؟

نظراً لأن مكائن cnc تقوم بتنفيذ الاعمال من خلال التحكم الرقمي بالكمبيوتر، كما تدخل الحفر على مجموعة كبيرة من المواد والخامات وتدخل في عدة صناعات متنوعة ومن أشهر استخدامات ماكينات سي ان سي هى كما يلي :

  1. استخدام ماكينة cnc في الحفر على المعادن الخفيفة والثقيلة، والحفر على الرخام، خشب، الاكريليك وتشكيلها بسهولة. تُستخدم آلة سي ان سي في تشكيل الاخشاب والـمعادن، البلاستيك ومواد أخرى، كما تعـمل بمثابة مخارط في حفر الخشب والخامات.
  2. يمكن استخدامها في المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة لأن ماكينة cnc تمتلك جودة وسرعة في الإنتاج.
  3. من أشهر استخداماتها في مجال قطع غيار السيارات، ومجال تشكيل القوالب للصناعات المتنوعة.
  4. تستعمل للتقطيع على المـعادن منها الحديد، والنحاس، الذهب والفضة والالومنيوم والرخام تصميم البراويز الخشبية، وصناعة لافتات الاعلانات .

تواصل معنا

كيفية عمل ماكينات سي ان سي ؟

تعتمد آلية عمل الات cnc راوتر أو فايبر أو بالليزر على نظام برمجة معين، حيث يقوم المهندسين المتخصصين في اختيار النموذج الخاص بالمنتج الذي سوف يتم تصنيعه، ثم باستخدام برنامج الأكواد يسمى G-Code الذي من خلاله إدخال العديد من الأوامر الخاصة بتصميم المنتج للماكينة، حيث تبدأ في تنـفيذ الأوامر بناء على الترتيب بشكل أوتوماتيكي ودقيق حتى يتم إخراج المنتجات بالصورة المثالية بناءً على المواصفات والقياسات المطلوبة.

ماكينة cnc للبيع

آلات cnc واحدة من المعدات التي لا غنى عنها لأصحاب المصانع والورش، لاحتوائها على تقنية حديثة متطورة تساعد في العمل بكفاءة فائقة، وتقديم أكبر تشكيلة من المنتجات، والمشغولات المعقدة، والرسم ثلاثي الابعاد، كما أن ماكينه cnc متوفرة بسعر مناسب، كما تتنوع ماكينات سي ان سي منها راوتر router، لـيزر، machine بلازما، النحت على الاخـشاب، كما تتميز بتوافر قطع الغيار، كذلك اسعار ماكينات سى ان سي في متناول أيدي الجميع .

سمبليكس ارابيا هي الشركة الافضل لبيع ماكينات cnc متخصصة في بيع لجميع أنواع الماكـينات cnc راوتر router، بالليزر، بالبلازما، فهي توكيل لاستيراد وتصدير لماكـينات cnc في مصر وخارجها، وتقديم اسعار ماكينة راوتر وغيرها من المـاكينات باسعار ليس لها مثيل متوفر للجميع.

لماذا تختار ماكينات cnc ؟

ماكينه cnc من أفـضل الماكينات الحديثة التي تدخل في صناعات مختلفة منها تصـنيع الخشب wood، المـعادن، تعتمد على محاور كثيرة يمكن من خلالها الرسم والتقطيع على الأخشـاب، وعمل تصاميم فنية، لحفر المجسمات ثلاثية الأبعاد، كما أنها توفر مميزات كثيرة منها:

  1. إمكانية إدخال البرامج بشكل مباشر على ماكينة cnc سواء كانت راوتر router أو غيرها في ذاكرة الحاسب الآلي.
  2. أسعار شراء ماكينات سي ان سي تناسب كافة المصانع والشركات.
  3. ماكينات cnc تساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية واسعة بشكل أكبر من المعتاد بالإضافة إلى الجودة في التصنيع.
  4. تساعد ماكينات السى ان سي على تقليل وقت الإنتاج حيث أنها تحتاج على الضبط والتجهيز في القطعة الأولى فقط.
  5. السماح بالتحكم في القطع والنحت على الأخشـاب والمعادن وتصنيع الاشكال وخفض الوقت المستغرق في الإنتاج.

تواصل معنا

ما هي أفضل شركة ماكينات cnc في مصر ؟

إذا كنت صاحب شـركة أو مصنع وتريد زيادة إنتاجك ومبيعاتك بالاضافة إلى الاتقان والمهارة في تشكيل المنتجات فإن عليك الحصول على ماكينات راوتر، ليزر، ماكينة قطع بناءً على نوع نشاطك ولكن يقف أمامك سؤال محير أي من الشركات الموجودة بالسوق هي الافضل، لقد استطاعت شركة سمبليكس ارابيا أن تنال على ثقة الكثير من العملاء لكونها أفضل شركات ماكينات حفر بالليزر ولما توفره من خدمات ومزايا كثيرة من أبرزها:

  • لدينا فريق عمل مكون من أمهر المهندسين الذين يعملون على تركيب ماكينة راوتر router أو غيرها من الماكينات بكل سهولة.
  • نوفر للعملاء إمكانية تجربة ماكينة cnc مع إجراء دورة إنتاج للمنتجات قبل الشراء للتأكد من مدى مطابقة إمكانيات ماكينات cnc مع المهام اللازمة.
  • خدمات ما قبل البيع حيث توفر دليل شامل عن كل نوع من ماكينة cnc وكيفية عملها والوظائف الخاصة بها وشرح مبسط حتى تكون مدرك بخصائص كل ماكينه مع التدريب عليها لكي يسهل التعامل معها.
  • الصيانة الدورية المجانية للماكينة خلال فترة الضمان، كذلك إعطاء ضمان لمدة عامين على ماكينات cnc صيانة طارئة لماكينة سي ان سي خلال اليوم في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  • الدعم الفني المتاح طوال الوقت للعملاء وتقديم الحلول المهنية لأصحاب المصانع والشركات لكل ما يخص ماكينه راوتر router أو machine cnc أخرى الشحن والتصدير إلى مكان العميل فهي تتعامل مع أكبر شركه شحن ونقل لضمان وصول ماكينات cnc في المواعيد المحددة.
  • تقدم ماكينات cnc بعروض وأسعار مميزة حتى تناسب كل الميزانيات والبدء في المشروع بسهولة توفر أنواع مختلفة من ماكينات سي ان سي منها ماكينة راوتر router،machine plasam ماكينات cnc قطع وحفر على الأخشاب وغيرها من الأنواع التي تدخل في صناعات مختلفة.

تواصل معنا

إذا كنت مازالت تبحث عن اسعار ماكينات cnc مناسبة لك فلا تتردد بالتواصل مع سمبليكس ارابيا، سوف تجد أسـعار سي ان سي المناسبة لك، فقد حان الوقت إلى تحقيق حلمك احصل اليوم على cnc راوتر أو غيرها من بسعر مميز بالاضافة إلى ضمان الجودة في الانتاج والسرعة في التركيب والتسليم فضلاً عن الخبرة والمهارة، من أفضل شركات ماكينات Cnc راوتر simplexarabia .

Contact Form Demo

مقالات مشابهة