شركات ماكينات Cnc راوتر

افضل شركات ماكينات cnc

افضل شركات ماكينات cnc

هل ترغب في الحصول على الاحترافية والإنتاج السريع، مجسمات ونقوشات مختلفة، يمكنك بالفعل تحقيقه من خلال التعامل مع أفضل شركات ماكينات cnc التي توفر ماكينة cnc تعمل بتقنية عالية متطورة ، فضلاً عن توفير مزايا متنوعة عند استخدام machine cnc يمكننا التعرف عليها اليوم.

شركات ماكينات cnc

قبل التطرق إلى التعرف على ما هي افضل شركات ماكينات cnc دعونا نتعرف على ماذا يعني هذا الرمز فإن اختصار Computer Numerically Controlled machine التي تعني ماكينة يتم للتحكم بها رقمياً وذلك عبر استخدام الكمبيوتر، حيث يتحكم بها عبر استخدام أوامر كمبيوتر بدلاً من التحكم اليدوي من جانب الأشخاص.

لكن ما الفائدة من استخدام ماكينة cnc؟؟ يمكننا توضيح الأمر على النحو التالي:

مما لا شك فيه أنك شاهدت الكثير من الحرفيين يستخدمون المنشار لإنشاء أشكال مختلفة على الخشب وإخراج منحوتات متنوعة بشكل يدوي على الرغم من أنه بالفعل يوفر تصميم مبتكر ولكن يهدر الوقت بالإضافة إلى الجهد المستغرق في التحكم باستخدام الأدوات اللازمة والخبرة الكبيرة لإخراج الشكل المطلوب.

ولكن عند استخدام ماكينة cnc بمجرد القيام بكتابة أوامر حركية معينة داخل تلك الماكينة سوف يتم تنفيذها مثل حركة الطاولة، وحركة أداة قطع، سرعة دوران أداة القطع، بالإضافة إلى تشغيل وإطفاء التبريد والشطف،

أمر غيار كل تلك الأوامر يمكن التحَكم بها بطريقة سهلة، كما يمكن تصنيع مجسمات ثلاثية معقدة للغاية بواسطة تلك الماكينات

بعد أن تعرفت على الفرق بينهما أيهما تفضل ماكينة cnc سى ان سي ذات التقنية الحديثة أم الحفر اليدوي!!

افضل شركات ماكينات cnc

انتشرت الشركات التي تقدم ماكينات cnc (سى ان سي) ، تعتبر من أفـضل شركات cnc سواء كان في مصر أو خارجها هي شركة سمبليكس ارابيا التي توفر الخدمات والمزايا التالية:

  • افضل شركات ماكينات cnc ليزر هي التي تسعى إلى تطوير المعدات في مجال التشغيل الآلي بدقة عالية.
  • شركتنا توفر مجموعة واسعة من الماكينات لتنفيذ أعمال متعددة خلال وقت قليل.
  • خدمة العملاء المتاحة طوال الوقت للرد على أسئلة العملاء، وتقديم للحلول الفعّالة لماكينات cnc وغيرها.
  • نوفر أسعار ماكينات cnc الشركة تكون في متناول الجميع.

مزايا ماكينة cnc

ماكينات التحكم الرقمي توفر العديد من المميزات، وتتعامل مع مواد مختلفة مثل الخشب، لذلك فقد اتجه الكثير إلى استخدام machines سي ان سي (cnc) لما تقدمه من مزايا متنوعة منها:

  • تساعد ماكينة cnc على التصنيع باحترافية بكميات كبيرة من خلال التحكم بأوامر آلية
  • تقليل الوقت والجهد والحفاظ على حياة أداة القطع، مع زيادة كمية الإنتاج.
  • إمكانية إنتاج جميع المشغولات معقدة الشكل بكل سهولة على مواد وخامات مختلفة.
  • آلات cnc غيرت بالفعل مفهوم النحت على الاخشاب والمعادن عبر استخدام أوامر(tool) الحاسب الآلي.
  • تقديم انواع معدات، الآلات متنوعة تتميز بالجودة الصناعية، الخامات، الدقة العالية فضلاً عن الأسعار المناسبة للعملاء.

مكونات machine cnc

تعرف على مكونات ماكينات cnc على النحو التالي:

  • الجزء الميكانيكي وهو يمثل الماكينة نفسها.
  • جزء إلكتروني الذي يمثل دائرة الربط بين machining والحاسب.
  • بينما الجزء الثالث يتمثل في الحاسوب حيث أن ماكينات cnc تعمل عبر ثلاثة محاور X-Y-Z التي تستخدم بالقطع لتصنيع أكثر الأشكال، لقص المواد وإخراج النقوشات بشكل مميز.

ما هي أنواع ماكيناتcnc

تُقدم شركة Simplex انـواع مختلفة من الماكينات للبيع ذات جودة، والتي تُستخدم لصناعة أشكال كثيرة، ومن أهم الانواع هي كما يلي:

ماكينات التفرز (milling machining)

تستعمل في قطع (cutting) مواد مختلفة، وتعتمد على العديد من الأوامر، لتحديد مدى العمق، زاوية القطع في الماكينة، وهي تتسم بالدقة العالية لاعتمادها على التكنولوجيا الحديثه.

ماكينة قطع بلازما

نوع آخر من ماكينات تعمل machine cnc بقطع الفولاذ بخلاف المـواد الأخرى السميكة عبر استخدام البلازما، حيث تتم عملية قص القطع باستخدام مقصات تسمى بالبلازما.

شركات ماكينات Cnc حفر ليزر

المخرطة (Lathes)

أحد أنـواع المـاكينات CNC التي تستخدم في تصنيع المعادن من خلال دوران المشغولات المطلوب تشكيلها لتصميم الشكل اللازم والمناسب.

ماكينه القطع بضخ الماء

تعتمد على نظام قطع بارد لا يلوث البيئة حيث يعتمد على استخدام الماء للقطع على مواد مختلفة مثل المعادن، البلاستيك، خراطة الزجاج وتدخل في مختلف الصناعات

ماكينات الراوتر cnc

تقوم ماكينات راوتر (router) بقطع (machinery) النجارة والبلاستيك، الصفائح المعدنية لقطع اشكال ثلاثي الأبعاد، مصنعة منتجات ضخمة، بالإضافة إلى قواطع رباعية، خماسية، سداسية الابعاد، يمكنك الحصول على افضل ماكينات cnc من خلال شركة سمبليكس ارابيا التي تقدم اسعار لماكينات cnc بأسعار ليس لها مثيل سواء في مصر أو خارجها.

طابعات 3D

شكل حديث للتكنولوجيا المبتكرة أحدثت طفرة هائلة في الطباعة الرقمية بالكمبيوتر، الذي يقوم بدفع البلاستيك الساخن عبر فتحة صغيرة لحين تنتهي العملية وفقاً لمنهجية معينة، وتعد من افضل ماكينات cnc التي تعمل على انتاج الكثير من الأشياء خلال، كما يسهل استخدامها.

خدمات شركـــة سمبليكس في (Egypt)

توفر شركة سمبليكس آرابيا مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء منها:

الصيانة الدورية لعملائها مجاناً خلال فترة الضمان التي تخص كل ماكينات cnc، machine ليزر، وغيرها لضمان الجودة العالية في كل الانواع للماكينات.cnc.

  • شحن، تصدير ماكينات، oem والعديد من المـاكينات إلى مكان العميل في داخل مصَر أو غيرها من الدول من خلال التعامل مع شـركات مخصصة في الشحن، لاستيراد ونقل المعدات الصناعية إلى مختلف أنحاء العالم.
  • توفير قطع الغيار الأصلية خلال فترة الضمان المقدمة من شركة سمبليكس، وبعد الانتهاء من تلك الفترة تعمل على توفير قطع غيار لـماكينات بأقل الأسعار حرصاً منها على كسب ثقة العملاء.
  • الفحص والاختبار حيث تتيح لعملائها إمكانية تجربة للماكينة cnc، بالإضافة إلى الانتاج لدورة كاملة للمنتجات قبل الشراء للتأكد من مدى مطابقة الإمكانيات مع العمل الخاص بها لضمان كفائتها في الإنتاج.
  • خدمات قبل بيع شركة سمبليكس تُقدم وصف كامل مفصل عن ماكينات cnc بشكل بسيط وسهل، تشمل كيفية التوجيه، tools، الوظائف المتعددة التي تخص ماكينات cnc.
  • شركة سمبليكس ارابيا تمتلك عدد كبير من سنوات الخبرة في ماكينات cnc وغيرها من الماكـينات، يمكنك الحصول على أي نوع machine تريده.
  • التنوع في المنتجات المقدمة إلى السوق ما بين ماكينات cnc، ماكينات cnc البلازما، ماكينات القص، ثني الحروف، فهي أثبتت أنها تستحق على لقب افضل شركة توفر ماكينـات cnc.

سعر ماكينات cnc ليزر في مصر

تختلف اسعار ماكيـنات cnc ليزر على حسب الغرض من استخدامها تعمل بالليزر، والبلازما، أو روتر، الكاتر، لذلك يتم تحديد السعر وفقاً لهذا الأمر ولكن في المتوسط فإن price يبلغ 200 ألف جنيه، لذلك قبل أن تتساءل بكم سعر ماكينات cnc عليك تحديد الغرض من الاستخدام لكي يحدد سعرها.

إذا كنت تبحث عن افضل شركات ماكينات cnc إليك شركة سمبليكس آرابيا الشركة الأفضل في مصر متخصصة بهذا المجال، حيث توفر مكائن الطحن، ماكينات الليزر، ماكينات الغيار الرئيسية، مايكنات ليزر، وأيضا تستطيع توفير مخارط وأنواع كثيرة من ماكينات cnc الآخرى، الآلات بأسعار ليس لها مثيل

لا تتردد في الاتصال على رقم شركة simplex (+20 115 897 4844).

Contact Form Demo

مقالات مشابهة