شركات ماكينات حفر بالليزر

أفضل شركات ماكينات حفر بالليزر 2023

ما هي شركات ماكينات حفر بالليزر ؟

تعد شركات ماكينات حفر بالليزر واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث أن ماكينات الحفر بالليزر تستخدم للحفر أو النقش على مواد معينة لإخراج أشكال وتصاميم مبتكرة ومتنوعة تناسب أعمال مختلفة، كما أن شركة سمبليكس واحدة من أفضل الشركات التي توفر ماكينات ليزر والكثير من الأنواع الأخرى.

ماكينات حفر الليزر والتقطيع هي نتاج للتكنولوجيا الحديثة، حيث تعمل ماكينة الحفر على مواد متنوعة مثل الخشب، البلاستيك، المطاط، السيراميك، الزجاج، المعادن، الحديد كما أنها ألة مثالية في القص والتقطيع بدقة عالية، فهي بالفعل ماكينة حفر مميزة توفر الوقت والجهد.

تواصل معنا

انتشرت مؤخراً العديد من شركات ماكينات الحفر بالليزر، مما يضع الكثير من الأشخاص في حيرة بالغة أي شركة هي التي توفر ماكينات حفر وتقطيع أو أنواع ماكينات الليزر هي الأفضل، ولكننا وجدنا أن شركة سمبليكس ارابيا نالت على شهرة كبيرة، حيث تُقدم شركة Simplex خدماتها في مصر وخارجها من أبرزها:

  • تتيح إمكانية الفحص والاختبار لكل أنواع الماكينات للبيع قبل إتمام عملية الشراء للتأكد من مدى مطابقتها للعمل المطلوب.
  • خدمات الصيانة الدورية المجانية لجميع عملائها خلال فترة الضمان مهما كان نوعها ماكينة حفر اللزر(laser) ، ماكينه قص، التقطيع.
  • كذلك خدمات ما قبل البيع التي تتمثل في شرح تفصيلي لكل آلة بما تحتويه على أزرار التحكم وكيفية عـمل كل ماكينة ليزر CNC، أو ماكينة ليزر فايبر.
  • الشركه الأفضل لأنها تُقدم صيانة طارئة لأي ماكينة خلال الـ 24 في جميع محافظات مصر.
  • توفير خدمة الدعم الفني المتاح طوال أيام الأسبوع للرد على الأسئلة ومساعدة العملاء، سواء كان خدمة بيع أو الاستعلام عن سعر ماكينات ليزر، حفر، تقطيع.
  • أفضـل شركه تهتم بكسب ثقة عملاء وتوفر قطع غيار أصلية خلال فترة الضمان وبعد تلك الفترة بسعر مناسب.
  • نقدم استيراد وتصدير مجموعة مختلفة من الماكينات بما تلائم بيئة العـمل للعملاء، وافضل سعر ليس له مثيل في البيع والصيانه.

توفر الشركة لماكينات حديثة مثل ماكينه فايبر، ماكينات قطع الليزر، ماكينة راوتر، وماكينات شارب، ماكينة cnc وغيرها من الماكينات التي تتميز بجودتها العالية، بأقوى سرعة فائقة في الإنتاج.

تعرف أيضا على : أفضل شركات ماكينات cnc بلازما

ما هي أنواع ماكينات حفر باليزر ؟

عندما نتحدث عن أنواع مكائن حفر الليزر، يتم التميز بين ثلاث عوامل تتمثل في العرض، الارتفاع، قوة شعاع الليزر التي تقدر بـ وات، كما توفر شركات متخصصة في مجال ماكينات الليزر إمكانية طلب آلات بالمواصفات الافضل التي تناسب نشاط كل عميل من أنواعها:

ماكينات كاربون ليزر صغيرة:

  • ماكينة ليزر مخصصة في قطع وحفر أكريليك بلاستيك، وخشب، الجلود، زجاج، بالإضافة إلى نقش والحفر على الجوالات باستخدام ليزر الحفر.

ماكينات ليزر كبيرة الحجم:

  • مكن لا يخصص للمعادن، لكن مخصص في تصنيع المواد المختلفة، قص الزجاج، خشب الجلد والبلاستيك.

ماكينات فايبر ليزر:

  • ماكينة الليزر الفايبر مخصصة في الحفر والتقطيع على الخامات والمعادن، من أهم معدات تعمل على الحفر بالليزر لأنواع مختلفة من العلامات التجارية، تطريز لأشكال كثيرة.

ماكينات فايبر بالليزر ( ماكينه بلازما كبيرة):

ماكينة حفر ليزر والتقطيع للعديد من المعادن ذات سماكات متعددة تناسب كافة الأعمال التي تتم في مصانع كثيرة.

وهناك أنواع ماكينات ليزر مشهورة في السوق مثل ماكينة ليزر شارب، ماكينة ليزر يومنج، ماكينات ليزر باناسونيك والتي يتم استعمالها وفقاً لكل نشاط كل شركة، فمثلاً شركة كبيرة تحتاج إلى ماكينات ليزر بحجم كبير، على عكس شركة صغيرة سوف تحتاج لماكينات ليزر أقل حجماً.

تواصل معنا

ما هو الفرق بين ماكينات الليزر فايبر وماكينات ليزر كربون؟

ماكينات الفايبر بالليز تتميز بالكفاءة العالية يمكنها الحفر، القدرة على حفر والتقطيع لمدة تصل إلى 25 ألف ساعة للتشغيل بدون الحاجة إلى صيانة التي تخص ماكينة حفر بالليزر.

  1. اسعار ماكينات الحفر بالليزر الفايبر اكبر من أسعار ماكينات الليزر الكربوني.
  2. كذلك أن سرعة ماكينة فايبر الليزر أعلى من الليزر الكربوني.
  3. ماكينات التقطيع بالليزر تُستخدم في كتابة الشعارات والكتابات والرموز الخاصة بالباركود على المعدن.

طرق قطع الليزر

ماكينات الحفر بالليزر تعتمد على القطع بالليزر عبر الطرق التالية:

  1. التبخير يتم تركيز حرارة ليزر على سطح القطع حتى تصل إلى درجة الغليان، ثم يتم حفر والتقطيع للمعادن.
  2. الانصهار يستعمل غاز مضغوط يعمل على إزاحة المادة المنصهرة عن مكان القطع، وذلك حتى يتم حفر بالليزر بسهولة.
  3. المواد الهشة الحساسة للحرارة يتم تركيز ليزر على السطح للمعدن حتى يبدأ في التمدد ويحدث تشقق يتحكم به عن طريق شعاع ليزر في الحفر والتقطيع.

ما هي افضل ماكينة حفر بالليزر تناسب العمل؟

عند اختيار ماكينه حفر ليزر عليك الانتباه إلى عدة نقاط وهي على النحو التالي:

المواد المستخدمة أي التي سوف تعمل عليها، بعض ماكينات الحفر والتقطيع بالليزر تعمل على المواد الناعمة بينما ماكينات حفر الليزر أخرى تعمل على المعادن، الرخام، الاخشاب، الاحجار لذلك فأمر تحديد ماكينه الليزر متوقف على نوع ما تنوي استخدامه.

برامج عمل الألة عند الرغبة في شراء ماكينات حفر ليزر سواء كان عن طريق الدفع الفوري أو بالتقسيط فعليك التعرف على برامج، والأدوات، انظمة تلك الماكينة، ايضاً خيارات الاتصال بجهاز الكمبيوتر.

عند اختيار ماكينه الحفر والتقطيع بالليزر عليك قياس المساحة الخاصة بالمكان الذي يخص تشغيل ماكينات الليزر، هل تناسب ماكينة ليزر مساحة المكان أم لأ.

أسعار ماكينات الحفر بالليزر يصل سعرها إلى 150 الف جنيه ولكن ليس من الضروري دفع هذا المبلغ حيث يمكن الحصول على ماكينات حفر والتقطيع بالليزر مستعمله حتى توفر أكبر قد من المال، بالاضافة إلى اسعار الغيار التي يتم شرائها بأسعار مناسبة.

ماكينات حفر بالليزر تتسم بالمتانة، السرعة ومناسبة للأعمال المتنوعة، كما يسهل الحصول على قطع لغيار ماكينات حفر ليزر، حيث تتوافر قطع غيار كل ماكينات ليزر بسهولة.

تعرف أيضا على : أفضل شركات ماكينات Cnc حفر ليزر

ما هي استخدامات ومزايا ماكينات الحفر بالليزر ؟

تعد ماكينة حفر ليزر من أهم الماكينات التي تحتوي على مواصفات متنوعة يمكن استخدامها في العديد من الأعمال منها:

ماكينات حفر ليزر تستعمل في الحفر، لتقطيع الأخشاب، وتدخل في صناعة لوحات الدعاية والإعلان لي شركة سواء كان شركة طبية، شركة سياحية، شركة تجارية وغيرها من الشـركات، التحف الفنية المصنوعة من الخشب كل هذا عبر ماكينه ليزر.

  • ماكينة حفر بالليزر تستعمل في الحفر وتقطيع على الاكريليك وتفصيل الهدايا، وكذلك أرقام الغرف.
  • ماكينة الحفر ليزر تدخل في صناعة السيارات، وقص الكرتون.
  • كذلك يمكن استخدام ماكينة الليزر في قص الفوم والذي يدخل في صناعات متعددة عبر استخدام ماكينات ليزر مناسبة.
  • كما يمكن الاعتماد على ماكينات الحفر بالليزر في تقطيع السيلكون، الليزر في الحفر على الفنيل، ليزر للرسم على مواد صناعية مختلفة.
  • ماكينات حفر ليزر تلائم احتياجات المصانع سواء كان صغير أو كبير والتي تستعمل في الحفر على الخامـات.
  • حفر بالليزر على الدروع بدقة كبيرة، كما تُستخدم ماكينات حفر ليزر في الحفر على الأقمشة باستعمال ليزر دقيق.

الآن يمكنك طلب ماكينات حفر بالليزر من افضل شركات ماكينات Cnc راوتر شركة سمبليكس ارابيا بسعر مناسب للجميع، التي تضمن لك الجودة لاى ماكنية ليزر، لحفر، ونقش مختلف الانواع، فهي توفر لعملاؤها أفضل ماكينات حفر بالليزر على أعلى مستوى، فهي افضـل شركة توفر ماكينات الحفر بالليزر، فلا تتردد في طلب ماكينات ليزر، كما يمكن طلب ماكينة حفر بالليزر بمواصفات خاصة، لا تتأخر في البدء بمشروعك على الفور، من خلال الاتصال على أفضل شركة تقدم ماكينات حفر بالليزر.

تواصل معنا

Contact Form Demo

مقالات مشابهة