سيمبلكس للحلول الصناعية و البرمجيات هي شركة رائدة في مجال صناعة ماكينات التحكم الرقمي أو (السي ان سي ) التى تستخدم فى أعمال الحفر والرسم على الخامات المختلفة نشأت لتحدث طفرة ونقلة نوعية في الصناعة مصرية عام 2013 حصلت المجموعة المؤسسة شركة سيمبلكس على تمويل خاص بعد فوز مشروعهم في مسابقة ريادة الاعمال العالمية flat6lab .

و كان هذا التمويل الذي يقدر حينها 75 الف جنيه فقط هو النواة الاساسية التي ارتكز عليها بداية مشوار الشركة في تصنيع ماكينات السي ان سي ، وحيث كان التحدي في صناعة ماكينات ذات تكنولوجيا عالية و بأفضل المكونات و وفق أحدث معايير الجودة العالمية هو الهدف الرئيسي للشركة بدأت مسيرة الشركة في التصنيع في مصنع فقط في منطقة مؤسسة الزكاة بالقاهرة ثم بدأت التوسعات في المصنع و عدد خطوط الإنتاج بعد عامين فقط للانطلاق .

تواصل معنا

مجموعة سيمبلكس المتنوعة من الماكينات التي تناسب كل مجال صناعي على اختلاف الخامات و تنوعها لتصبح ماكينات سيمبلكس هي الاكثر انتشارا في السوق ب 2500 ماكينة في أكثر من 27 محافظة و15 قطاع وتصدير ماكينات سيمبلكس لأكثر من 13 دولة على مستوى العالم من بينها المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة – الأردن – السودان – ليبيا – سوريا – قطر – اليمن – الكويت – جنوب إفريقيا.

وتولي الشركة أهمية لجعل العملاء في المقام الأول نحرص على تقديم أفضل خدمات ماقبل البيع من تدريب عملي و نظري و فحص و تجربة و الماكينة و أفضل خدمات ما بعد البيع من قطع غيار اصلية و مجانية طوال فترة الضمان وصيانة دورية و طارئة مجموعة ماكينات سيمبلكس هي الاكثر تنوعا في السوق المصري حيث تضم ماكينات راوتر الأخشاب للرسم .

الحفر و تقطيع الأخشاب حيث تعمل على الخامات من : الأخشاب الطبيعية ، الأخشاب الصناعية ، الكلادينج ، الاكريليك ،ارتيلون، mdf ، Pvc ، الميلامين، ، الوجهات.

كما توفر سيمبلكس ايضا ماكينات متميزة للحفر على الأحجار والرخام والزجاج و هي ماكينات راوتر الرخام و للمجالات الصناعات المعدنية كتشغيل اثاث معدنى – للإنشاءات المعدنية – حدادة و أعمال حديد مشغول – اثاث منزلى وفندقى ومكتبى – كرفانات معدنية – صناعات غذائية – تصنيع آلات زراعية و لوادر – صناعات بترولية – صناعات ثقيلة – قطاعات هندسية – صناعة المنيوم – لوحات اعلانية – شاسيهات معدنية – أجزاء المعدات – الإنشاءات والمقاولات العامة – معدات ثقيلة – لوحات كهربائية تعد ماكينات سيمبلكس من بلازما ، فايبر ليزر ، ماكينات ثني المعادن ، ماكينات اللحام و ماكينات قص المعادن هي الاقوى و الاكثر جودة وذلك لجودة مكوناتها .

و توفر سيمبلكس ايضا ماكينة ليزر co2 و التي تعد من أكثر الماكينات تنوعا من حيث الخامات التي تعمل عليها :خشب ، MDF ، خشب رقائقي ، لوح خشب مضغوط ، كرتون ، أكريليك ، قماش ، جينز ، بلاستيك ، جلد ، ورق , PVC، والالمنيوم اقل من 20 سم وهذا التنوع هو جوهر الرؤية والاستراتيجية التي ترسيها سيمبلكس من أجل تطوير سوق السي ان سي و ماكينات التحكم الرقمي في مصر والشرق الأوسط .

وذلك لتلبية الطلب المتزايد في السوق المحلي و الذي يتماشى و مع معدلات النمو الصناعي التي تدفعها الدولة من خلال خطة التنمية التي أقرتها الدولة المصرية وكذلك زيادة نسبة التصدير للأسواق العربية والإفريقية على حد سواء حيث كان لسيمبلكس السبق في تصدير ماكينات تحكم رقمي .

كما تهدف الشركة لجعل ثقافة استخدام ماكينات التحكم الرقمي غالبة في الأسواق المصرية و العربية لما لها من دور فعال في زيادة حجم الإنتاج وتطوير القطاع الصناعي وتحقيق الريادة المصرية في مجال صناعة ماكينات التحكم الرقمي .

كما تخطط الشركة لجعل مصر المحطة الصناعية الاهم والاكبر لصناعة ماكينات التحكم الرقمي من خلال تدشين مصنع جديد بمنطقة العاشر من رمضان والذى يعد الأكبر في الشرق الاوسط و افريقيا و سوف يسهم فى زيادة الطاقة الإنتاجية لـ”سيمبلكس” بنسب تصل 100%.

تواصل معنا